2

تقارير: سامسونج ‘جالكسي نوت 3′ سيحمل أول شاشة OLED بلاستيكية

تابعونا
تقارير: سامسونج ‘جالكسي نوت 3′ سيحمل أول شاشة OLED بلاستيكية

الجالكسي اس 4 وأصبح على الأبواب، والكبير القادم من سامسونج سيكون حتمًا جهازها الجالكسي نوت 3. الأكيد أنّ هناك الكثير من التقارير التي تشير إلى نيّة الشركة في إصدار جهازٍ بعديدٍ من المزايا الجديدة التي لم يحصل عليها الجالكسي اس 4. فاليوم التقارير تشير إلى رغبة سامسونج في تقديم أول شاشة OLED بلاستيكية في هاتف جالكسي نوت 3 القادم نهاية العام، طبقاً لمصادر داخل سامسونج.

فقد عودتنا سامسونج على الإعلان عن هاتف الجالكسي نوت كل عام أثناء حدث IFA والذي يأخذُ من برلين مقرًا له. وفي الجيل الثالث من الهاتف ترغب سامسونج بتجربة شاشة OLED من البلاستيك لأول مرة حسبما أشارت مصادر مقرّبه من الشركة الكورية. المميز في البلاستيك أنّه أخف وأنحف من الزجاج كما أنه لا ينكسر بسهولة. وإن صدقت هذه الإشاعة عن جهاز سامسونج القادم، فنحن بصدد تحوّلٍ كبيرٍ في سوق الهواتف الذكية، ولكن الأهم ألاّ تؤثر هذه المميزات على دقة الشاشة وجودة عرض الألوان الموجودة في الشاشات الزجاجية.

note3-plastic-display

والجدير بالذكر أن سامسونج تنوي رفع جودة التصنيع في الجالكسي نوت 3 لتماثل تلك الموجودة في اتش تي سي (ون)، وسيأتي الهاتف بشاشة مقاس 5.99 بوصة وسيتوفر في الربع الأخير من 2013.


التعليقات

2 comments